هذي قصه حقيقيه وقعت باحدى المنتزهات بمدينة الرياض كان هناك ولد صغير عمره 13سنه الولد مشالله عليه كان وسيم لدرجة الجنون وفيه برئة الطفولة وكان يلعب هو واخوانه ويركض ويلهو هنا وهناك كانت هناك فتاة تذهب وراءه اينما ذهب بعدها ذهب الولد الصغير للبوفيه الموجوده داخل الحديقه واشترى عصير وساندوتش وذهب لمكان شبه خالي لياكل وكان لوحده البنت ذهبت اليه وقالت له حبيبي ممكن تذهب معاي للسياره هي براء وابي واحد يروح معاي الولد بكل برائه قال لها= طيب دقيقه ابي استاذن من ابوي واذهب معك؟ قالت البنت له=الله يخليك حبيبي انا مستعجله واحنا مراح نطول دقائق وجايين الولد ذهب مع البنت الين وصلوا السياره والبنت ركبت والولد الصغير كان واقف برا هي تطالع في الولد وقالت له= ليه ماتركب معاي ؟ قال الو= ليه اركب معك خوذي اغراضك وخلينا نرجع البنت اخذت فتره طويله بالسياره وقالت له= حبيبي اغراضي بالبيت بنروح نجيبها ونجي بيتنا قريب؟ الولد كان يفكر ان البنت تبغاه يسوق السياره رد عليها وقال انا مااعرف اسوق قالت سواقنا بيودينا ويجيبنا رفض الولد واخذت تتطلبه وتترجاه بكل الحاح الولد ركب معاها ؟ وهم بالطريق قالت البنت انت مشالله عليك حلو مرررره اكيد بنات جماعتكم حاطات عيونهن عليك ؟ المهم وهم بالطريق الين وصلوا البيت ونزلت وهو واقف الولد برا وقالت تعال ادخل معاي رفض الولد وقالت له=البيت مافيه احد ؟ دخل الولد الصغير معاها وكانت البنت تقول له تخيل لو هذا بيتي وبيتك واحنا متزوجين الولد يتبسم لكن بدون نفس ؟ البنت قالت له=تعال شوف غرفتي وطلع معاها وهي كانت راميه عبايتها ولابسه بنطلون وجلست بجنبه بالغرفه وقالت له انت بالغ؟ الولد سكت مارد عليها .. البنت الله لايوفقها قالت للولد الصغير شوف بسوي لك حركه ابي اختبرك انت بالغ او لا؟ الولد الصغير على نياته قال لها اي حركه؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وكانت بدايه حرمان الولد الصغير من طفولته البريئه كانت البنت واقفه قدامه وتطلع صدرها امام الولد الصغير ؟ الولد اول ماشاف المنظر حط يديه على عيونه واخذ يبكي ؟ بعدها البنت جلست بجانبه قريبه جدا منه وتقول ليه تسوي كذا معاي رد الولد وقال لها الولد عيب الي تسوينه واخذت تضحك وتقول = البرائه والحلاوه تنبع منك زي العسل؟
وقالت ايضاء شوف بسوي معك حركه اخيره وبعدها نرجع للحديقه قال الولد اي حركه وكان يبكي ويقول ابوي يبغاني واهلي البنت بكل وقاحه وغصب على الولد اخذت تنبطح عليه وتسوي حركات وهو في قمة البكاء يحاول يفتك منها لكن ماباليد حيله بعد ماانتهت منه
طلبته بانه مابعلم احد اذا وصلوا للحديقه ووعدها بذلك= البنت طلبت منه انها بتاخذ له صورة بالكاميرا الفوريه رفض وهددها بانه راح يعلم البنت قالت خلاص مراح اصورك بعدها رجعوا للحديقه الولد الصغير اساله ابوه وامه عن سبب التاخير قال لهم كنت العب مع فلان يدرس معاي بفصلي بالمدرسه اقتنعوا الابوين ....
لكن الولد الصغير بعد هذي السالفه .......... لن ينساها طول حياته وبقيت في قلبه وصدره منقوشه تغيرت حياته مع اهله مع اصحابه ... ليس بيده اي شي سوى الصمت.. كان يدعي على هذه الفتاة بالموت ليلا ونهارا بالموت واتوقع ان البنت ماتت من كثر دعاء الولد الصغير عليها ...لان دعوة المظلوم مستجابه....
اخوه الكبير هو الوحيد الذي علم بقصة اخيه الاصغر وذهب به الى احدى المشايخ او احد الدكاتره بهذه النقطه لااعلم ولست متاكد ايهم لكن تعالج وكان به خوووف شديد ....
الولد الان اصبح عمره 20 سنه الان وكان مرات يحاول يبحث عن بيت الفتاة يحاول الانتقام منها او ماشابه لكن لايعلم اين ذهبت الدنيا بالفتاة ......
هذه القصة واقعية
وقالت ايضاء شوف بسوي معك حركه اخيره وبعدها نرجع للحديقه قال الولد اي حركه وكان يبكي ويقول ابوي يبغاني واهلي البنت بكل وقاحه وغصب على الولد اخذت تنبطح عليه وتسوي حركات وهو في قمة البكاء يحاول يفتك منها لكن ماباليد حيله بعد ماانتهت منه
طلبته بانه مابعلم احد اذا وصلوا للحديقه ووعدها بذلك= البنت طلبت منه انها بتاخذ له صورة بالكاميرا الفوريه رفض وهددها بانه راح يعلم البنت قالت خلاص مراح اصورك بعدها رجعوا للحديقه الولد الصغير اساله ابوه وامه عن سبب التاخير قال لهم كنت العب مع فلان يدرس معاي بفصلي بالمدرسه اقتنعوا الابوين ....
لكن الولد الصغير بعد هذي السالفه .......... لن ينساها طول حياته وبقيت في قلبه وصدره منقوشه تغيرت حياته مع اهله مع اصحابه ... ليس بيده اي شي سوى الصمت.. كان يدعي على هذه الفتاة بالموت ليلا ونهارا بالموت واتوقع ان البنت ماتت من كثر دعاء الولد الصغير عليها ...لان دعوة المظلوم مستجابه....
اخوه الكبير هو الوحيد الذي علم بقصة اخيه الاصغر وذهب به الى احدى المشايخ او احد الدكاتره بهذه النقطه لااعلم ولست متاكد ايهم لكن تعالج وكان به خوووف شديد ....
الولد الان اصبح عمره 20 سنه الان وكان مرات يحاول يبحث عن بيت الفتاة يحاول الانتقام منها او ماشابه لكن لايعلم اين ذهبت الدنيا بالفتاة ......
هذه القصة واقعية